الفيلسوف المصري  ..مصطفى محمود " الكلمة الحرة   مصدر أمني رفيع المستوى الكلمة الحرة   كورونا تخيم على احتفالات المصريين بشهر رمضان الكلمة الحرة   رائع شعب الجبارين الكلمة الحرة   مع تفاقم الأزمة السياسية والإقتصادية في سوريا المهندس جمال الصباغ رئيس الحكومة السورية في المنفى في حوار خاص الكلمة الحرة   التضامن العربي الإسلامي مع الشعب الإيراني والمقاومة الإيرانية الكلمة الحرة  إحتفالية موكب نقل المومياوات الملكية أيقظ تاريخ الفراعنة العريق . الكلمة الحرة   رائع شعب الجبارين الكلمة الحرة   بعد فشل مفاوضات سد النهضة الكلمة الحرة   رائع شعب الجبارين الكلمة الحرة   
بحث
كتاب ومقالات
الحكومة وأزمة عدم الثقة
مصطفى عمارة
ظاهرة فرعون وبطانة السوء
مصطفى عمارة
دحلان رجل المرحله القادمه
بشير الايوبى
وراء كل رجل ناجح امرأة
لمياء عبد القادر
سد النهضة
أية شريف
(أطـيـــاف ُالـمـاضــي )
إيمان جميل
في الذكرى 62 لقيامها الوحدة المصرية السورية والدروس المستفادة
مصطفى عمارة
استقلال الشعوب العربية بين المانح والمانع
علاء الدين عبيد
(حوار بين كبار النّفوذ، وصغار النّفوس )
إيمان النبشه
سافرت إلي مدينة الأحلام
#بقلمى /أحلام السيد
المزيد
الفيديو المزيد
إختيارات القراء
ريم البارودي : أتمنى أبقى زي الفنانة شمس البارودي
وصايا وأمثال وتعاليم الحكيم ( بِتاَحْ حُتِبْ ) بقلم المؤرخ والباحث فى علم المصريات د/ أحمد عبد الصبور
خطورة إزالة شعر العانة بالكامل إليكم بعض النصائح روشتة رهام دعباس
جولة خليجية لفرعون مصر د / عماد الدين محمود لدعم الاستثمارات فى مصر 
محلل سياسى لبنانى يكشف ابعاد المخطط الايرانى لاعادة احياء الامبراطوريه الفارسيه فى المنطقة
بعد تألقها اللافت للنظر فى مجال إعداد الوجبات الشيف اللبنانية اتحاد على طعمه فى حوار خاص
اليسار صقر تتلألأ فى سماء الاسكندرية
نساء سوريات والقرآن الكريم رؤية للدكتورة غادة دقماق
مع استمرار المعارك حول الهلال النفطى فى ليبيا العميد محمد احموده قائد غرفة عمليات سرت الكبرى بالجيش الوطنى الليبى فى حوار خاص
صاروخ لبنان الجديد الفنانة أليسار صقر فى حوارها : اغنيتى مليون و ألف وميه هى اكثر اغنياتى نجاحا واللهجه ليست سبب نجاح الاغنيه
فيسبوك

معالي السيدة أورسولا فون دير لاين

أضيف بتاريخ : 3/23/2021 الساعة : 7:03 PM

مصطفى عمارة

عدد المشاهدات : 15

معالي السيدة أورسولا فون دير لاين
سيادة الرئيس،
المفوضية الأوروبية،
Rue de la Loi / Wetstraat 170
B-1049 بروكسل
بلجيكا / بلجيكا

بروكسل، 22 مارس 2021
معاليكم

عشية زيارة وزيرة الخارجية الأمريكية إلى أوروبا، والتي، وفقًا للصحافة، تدور حول موضوع واحد للنقاش مع المسؤولين الأوروبيين، السياسة الأوروبية والأمريكية تجاه إيران وتحديداً حول الاتفاق الشامل المشترك، تعرب الجالية الإيرانية في أوروبا عن قلقها الشديد حول عدم اتخاذ موقف حازم من سلوك النظام الإيراني تحت غطاء إحياء الاتفاق الشامل المشترك.
ولسوء الحظ، بعد أكثر من شهر من صدورحكم محكمة أنتويرب في قضية دبلوماسي إيراني وثلاثة متواطئين بتهمة التآمر لتفجير تجمع المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية في باريس في يونيو 2018، لم يتخذ الاتحاد الأوروبي والدول الأوروبية حتى الآن موقفًا حازمًا، ناهيك عن اتخاذ الإجراءات العملية المناسبة.
وبغض النظر عن الإجراءات القضائية، فقد أثبت التحقيق أن هذا العمل الإرهابي لم يكن بمبادرة شخصية من أسد الله أسدي الدبلوماسي المدان، وكانت وزارة المخابرات الإيرانية مسؤولة عن المهمة، وكانت وزارة الخارجية الإيرانية مسؤولة عن هذه المهمة، حيث قدم لهؤلاء العملاء كل التسهيلات اللازمة لتنفيذ المؤامرة الإرهابية.
وكان من الممكن أن تكون هذه المؤامرة واحدة من أكثر الأحداث الإرهابية دموية في تاريخ أوروبا.
هدد الصمت في وجه إرهاب الملالي فضلا عن المعارضون الإيرانيون أمن المواطنين الأوروبيين بالخطر، والصمت في وجه سياسات النظام المدمرة في المنطقة، وأخيراً الصمت واللامبالاة تجاه القمع الوحشي الذي يمارسه ضد  الشعب الإيراني، شجع النظام الإيراني على الاستمرار في سياساته القمعية والمارقة.
وأظهرت تصريحات خامنئي في 21 مارس ورفضه أي محادثات مرة أخرى أن صمت وتقاعس أوروبا والولايات المتحدة في مواجهة الانتهاكات المتكررة من قبل النظام، بما في ذلك إنتاج معدن اليورانيوم للاستخدام العسكري البحت، وتعليق الانضمام إلى للبروتوكول الإضافي لمعاهدة حظر الانتشار النووي وإعاقة مهمة مفتشي الوكالة الدولية للطاقة الذرية، لها تأثير معاكس.

معاليكم،
من السذاجة للغاية افتراض أن تقديم تنازلات أو تجاهل انتهاكات النظام سيغير سلوكه.
لقد أدت التنازلات السابقة إلى مزيد من القمع للشعب الإيراني والإرهاب في أوروبا من خلال استغلال الغطاء الدبلوماسي. السبيل الوحيد هو أن تكون حازمًا ضد سياسة الابتزاز للنظام الإيراني. الملالي يتراجعون عندما يرون العزيمة والحزم.
ندعوكم إلى محاسبة نظام الملالي على الإرهاب الحكومي الذي يرعاه، وانتهاكات حقوق الإنسان الواسعة الانتشار، وبرنامج الصواريخ البالستية، فضلاً عن محاولات الحصول على أسلحة نووية.
ندعوكم لأن يكون عقد أي اتفاق مشروطاً بالتزام نظام الملالي الإجباري بإنهاء مساعيه الإرهابية في أوروبا. وإلا فإننا نتوقع من أوروبا قطع العلاقات مع النظام وإغلاق سفاراتها التي تعد مراكز تجسس وإرهاب.
كما نحث الحكومات الأوروبية، ولا سيما ألمانيا وفرنسا وبلجيكا، على نشر جميع المحتويات والوثائق والأسماء والعناوين التي تم الحصول عليها من أسد الله أسدي، دون أدنى اعتبار، والتي تشير إلى انتشار شبكة تجسس وإرهاب في أوروبا.
ومن أجل فضح إرهاب الملالي في أوروبا، نتوقع عدم تصنيف أي وثيقة على أنها سرية وسرية للغاية.


تحياتي الحارة،

الطبيب سينا دشتي

سيادة الرئيس،
APA
النسخ إلى:

معالي الوزير أنتوني بلينكين وزيرالخاريجة الأمريكي

 معالي السيد جوزيب بوريل فونتيليس ، الممثل السامي للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية

معالي نائبة رئيس الوزراء ووزيرة الخارجية البلجيكية السيدة صوفي ويلميس