رسميًا .. "حنان الجزار" بطلة لكأس مبادرة "لغتى إفريقية" لعام 2019 الكلمة الحرة   صدام حاد بين الحكومه والبرلمان واتجاه الى تعديل وزاري يشمل رئيس الحكومة الكلمة الحرة   دعوة قضائية تطالب الفيس بوك بحذف جميع الصفحات والفيديوهات المحرضه ضد الدوله ورئاسة مجلس الوزراء ترصد كتائب الكترونية منظمة تعمل ضد مصر الكلمة الحرة   مصدر أمنى : مصر لن تسمح بإقامة كيان يهدد أمن الدولة المصرية الكلمة الحرة   ازمة طاحنة بين حماس والسعودية بعد اعتقال السعودية لقيادات حمساوية فقيمة فى السعودية والخبراء تقارب حماس مع ايران وراء الازمة الكلمة الحرة   عمر يحيى :الاتفاق بين قوى الحريه والتغيير والمجلس العسكرى فى السودان لن يحقق الاستقرار الكلمة الحرة  كوادر نسائية سعودية تشارك في تحكيم البطولات الدولية للريشة الطائرة للمرة الأولى الكلمة الحرة   عائلة رامى شعت تناشد السيسى الافراج عنه ومصدر امنى رامى استغل اموال المحاصرين فى فلسطين لصالح جماعة الاخوان الكلمة الحرة   الاستاذ صافي الياسري في ذمة الخلود الكلمة الحرة   مصر تبدأ حملة واسعة للمطالبة باسترداد الاخوان الهاربين لمحاكمتهم داخل مصر الكلمة الحرة   
بحث
كتاب ومقالات
قضية الاحواز والتجاهل العربي
مصطفى عمارة
تسال يادمع بقلم / سكينه الصولي
سكينه الصولي
حرب أكتوبر وإعادة الوعي القومي
مصطفى عمارة
نعم للنقد الموضوعي ولا للفوضى
مصطفى عمارة
كيان العدو يتداعى بنيانه
اسعد السحمراني ..لبنان
في لبنان الشقيق ، شريك المقاومة والدم والمصير : إن لم تستحِ فافعل ماشئت...!!!
د . محمد أبوسمره - رئيس تيار الاستقلال الفلسطيني .
قلب صالح للحياة
تهانى الترى
"أنت الرائع. .وأنت لاتدري"
د. منى الشرقاوى
مصر ومؤتمر البحرين
مصطفى عمارة
رحيل مرسى وغروب الاخوان
مصطفى عمارة
المزيد
الفيديو المزيد
إختيارات القراء
وصايا وأمثال وتعاليم الحكيم ( بِتاَحْ حُتِبْ ) بقلم المؤرخ والباحث فى علم المصريات د/ أحمد عبد الصبور
بعد تألقها اللافت للنظر فى مجال إعداد الوجبات الشيف اللبنانية اتحاد على طعمه فى حوار خاص
محلل سياسى لبنانى يكشف ابعاد المخطط الايرانى لاعادة احياء الامبراطوريه الفارسيه فى المنطقة
خطورة إزالة شعر العانة بالكامل إليكم بعض النصائح روشتة رهام دعباس
مع استمرار المعارك حول الهلال النفطى فى ليبيا العميد محمد احموده قائد غرفة عمليات سرت الكبرى بالجيش الوطنى الليبى فى حوار خاص
صاروخ لبنان الجديد الفنانة أليسار صقر فى حوارها : اغنيتى مليون و ألف وميه هى اكثر اغنياتى نجاحا واللهجه ليست سبب نجاح الاغنيه
اليسار صقر تتلألأ فى سماء الاسكندرية
نساء سوريات والقرآن الكريم رؤية للدكتورة غادة دقماق
المعارضة العراقية تختار حكومة إنقاذ وطني لقيادة المرحلة المقبلة
ريم البارودي : أتمنى أبقى زي الفنانة شمس البارودي
فيسبوك

قائد مذبحة الشعب العراقي يصف الشبان الثوار في العراق وإيران بالأشرار

أضيف بتاريخ : 12/1/2019 الساعة : 11:23 PM

مصطفى عمارة

عدد المشاهدات : 11

قال مجيد حريري، عضو لجنة الأبحاث الدفاعية والاستراتيجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية: العميد الحرسي ايرج مسجدي الذي يعتبر حاكماً خفياً للعراق من قبل علي خامنئي أصدر أوامر قمع وقتل الشعب العراقي منذ بداية انتفاضته ويعتبر قائداً ميدانياً للقمع في العراق. إنه وصف الشبان الثوار في النجف بالأشرار وعملاء ومرتزقة أجانب بعد إحراقهم قنصلية النظام في النجف، وقال مسجدي في مقابلة تلفزيونية مع شبكة الأخبار التابعة للنظام في تاريخ الخميس 28 نوفمبر 2019: "الليلة الماضية هاجم عدد من الأشرار مقر ممثلية الجمهورية الإسلامية في النجف الأشرف وقنصليتنا، واشتبكوا بشدة مع القوات الأمنية وحراس الممثلية الذين كانوا يتواجدون بكثرة هناك. وقد جرح وتأذى بشدة عدد منهم ومن ثم دخلوا إلى القنصلية وللأسف خربوا وأحرقوا المكان هناك".
_
وأكد حريري بان السفير الايراني في العراق وصف الشعب الإيراني المنتفض ضد دكتاتورية خامنئي في جميع أنحاء إيران بالأشرار وقال: "ما يحدث هنا مشابه تماماً لما يحدث في إيران من أحداث تتم أحيانا من قبل الأشرار. نحن نشهد عملاً إقليمياً منسقاً في العراق أيضاً".
وأضاف مجيد حريري بان ايرج مسجدي غير راض عن القمع في العراق وعبر عن أسفه من عدم قدرة القوات الأمنية على إطلاق النار المباشر بكل أريحية من أجل قتل المتظاهرين كما في إيران وقال سفير النظام الايراني: "ولأن قوات الشرطة لا تملك تصريحاً وأمر لإطلاق النار، استفاد هؤلاء من هذا الموقف، وللأسف هاجموا المراكز الحكومية والمباني ومؤسسات الدولة ومن بينها ممثلية الجمهورية الإسلامية، وقد شهدنا هذا يحدث في الماضي في البصرة وفي كربلاء شهدنا نفس هذه الأوضاع والأحداث وللأسف حدث مثل هذا الأمر في النجف الليلة الماضية".
اوضح عضو لجنة الأبحاث الدفاعية والاستراتيجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بانه يجب أن يقال لهذا الحرسي المجرم ايرج مسجدي بأن الأشرار هم  الولي الفقيه خامنئي وعناصر الحرس الذين يقتلون الشعب الإيراني والعراقي واللبناني. لان الشبان الإيرانيين والعراقيين الذين وضعوا أرواحهم على أكفهم هم المظلومون والمضطهدون الذين انتفضوا ضد دكتاتورية ولاية الفقيه من أجل نيل حقوقهم الإنسانية الأساسية والأولية، وقد استشهد المئات من هؤلاء الشبان على يد الحرسيين المجرمين ومرتزقتهم في إيران والعراق خلال الشهر الماضي.
اختتم مجيد حريري قوله : 
ايرج مسجدي هو قائد ميداني لنظام ولاية الفقيه وهو مَن عيّنه خامنئي شخصياً لإدارة شؤون العراق وفي نفس الوقت هو الشخص رقم 3 في قوة القدس.
خلفيته وتاريخه في التدخل في الشؤون العراقية أكثر من قاسم سليماني نفسه. 
كان ايرج مسجدي مسؤولاً عن شؤون العراق منذ 36 عامًا، وجميع المليشيات العراقية التابعة لنظام خامنئي، وخاصة المليشيات العسكرية منها مثل لواء بدر والوحدات الإرهابية لحزب الدعوة والتيارات الكردية كانت تحت قيادته، وتتلقى مخصصاتها منه شخصياً.
وجدير بالذكر وفيما بعد كان ل- ايرج مسجدي دور مباشر في إنشاء الحشد الشعبي إحدى المليشيات المرتزقة للنظام، وفي الوقت الحالي له دور مباشر في قيادة وتوجيه هذه المجموعات.
وفقًا لتقارير داخلية صادرة عن النظام فإن القوى القمعية للانتفاضة العراقية التي فتحت النار على المتظاهرين، والتي تشمل قوات الحشد الشعبي وقوات الأمن، تتبع جميعها لقيادة ايرج مسجدي.